تجربة فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني 2

لا يقتصر جمال ونضارة البشرة على التغذية السليمة فحسب، بل إنكِ بحاجة لنظام عناية فائق من تنظيف وترطيب وتغذية للجلد من الخارج أيضاً، ولعل فرشاة لونا ميني 2 من فوريو (LUNA MINI 2 FOREO) هي الأنسب لهذه المهمة حيث سنستعرض لكم خلاصة تجربتنا لهذه الفرشاة العملية.

تجربة فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني 2 من فوريو

تجربة فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني 2 من فوريو LUNA MINI 2 FOREO

سمعت الكثيرات منا عن فعالية أجهزة فوريو FOREO الثورية في تنظيف البشرة ومكافحة التجاعيد، والآن جاء الوقت المناسب لامتلاك إحدى تلك الأجهزة للاستمتاع بأجمل بشرة على الإطلاق.

  • تحمل فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني 2 أهم الصفات المميزة لمجموعة فرش التنظيف من فوريو FOREO، فهي مصنوعة من سيليكون متين وآمن على البشرة ومضاد للحساسية، ومقاوم للبكتيريا، وتعمل بتقنية تي- سونيك مع 8 درجات قابلة للتعديل لضبط شدة سرعتها، بالإضافة إلى أنها اقتصادية لا تتطلب أي رؤوس بديلة وتدوم مدى الحياة، كما أنها خفيفة الوزن ومقاومة للماء ويُمكن استخدامها في حوض الاستحمام أو الدش، وفي كل شحنة كاملة تستطيعين استخدامها لأكثر من 300 مرة!
  • تنظف فرشاة الوجه لونا ميني 2 الوجه تنظيفاً عميقاً وتقشر البشرة بلطف خلال دقيقة واحدة فقط! بفضل نقاط التلامس اللطيفة للسيليكون المصنوعة منه، بالإضافة إلى تقنية النبضات التي تصل إلى 8000 نبضة في الدقيقة.

طريقة استخدام فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني 2

  • أضع قليلاً من غسول الوجه الطبي “النوع الذي يناسب بشرتي”.
  • أبلل فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني 2 بالماء وأشغل الجهاز على السرعة التي تناسبني (عادةً أقوم باختيار السرعة المنخفضة).
  • أحرك فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني 2 بحركات دائرية على وجهي لمدة دقيقة واحدة فقط (الجهاز ينبهني عندما تنقضي النصف دقيقة الأولى في نصف الوجه الأول، ثم أمرر الجهاز على نصف وجهي الآخر خلال نصف الدقيقة الثاني)
  • وأخيراً أغسل وجهي بالماء البارد وأجفف بشرتي جيداً.
  • أستخدم كريم الترطيب الخاص بي نهاراً، وكريم العناية الليلي ليلاً بعد استخدام فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني 2.

وبالنهاية، فإن فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني 2 من فوريو (LUNA MINI 2 FOREO) هي خيار مثالي عملي سهل الحمل والتنقل، وذو كفاءة عالية في تنظيف البشرة، وأنصح باستخدامه مرتين يومياً.

شاهد أيضاً

درجات المناكير الأحمر موضة شتاء 2019

بالرغم من أن المناكير الأحمر من ألوان المناكير الكلاسيكية التي لا تزول من لائحة الموضة …