صور تعرفوا على الحسناء الروسية التي اعتنقت الإسلام وتزوجت ملك ماليزيا

انشغل رواد السوشيال ميديا بخبر زفاف السلطان محمد الخامس ملك ماليزيا والروسية أوكسانا فويفودينا، الفائزة بمسابقة “ملكة جمال موسكو” عام 2015، حيث أعلنت مؤخراً اعتناقها الإسلام وارتدائها للحجاب.

الروسية أوكسانا فويفودينا احتفلت بزفافها إلى السلطان محمد الخامس ملك ماليزيا يوم 22 نوفمبر الماضي في  مجمع الاحتفالات الشهير “Barvikha Concert Hall” الواقع في ضاحية موسكو الراقية “روبلوفكا”، حيث تم تقديم أطعمة حلال خلال الحفل ولم يتم تقديم أية مشروبات كحولية.

وفي حفل الزفاف الذي تمت إقامته على الطقوس الماليزية والروسية معاً، ارتدى العريس الحاكم الأعلى لماليزيا الملابس الوطنية الماليزية، بينما ارتدت العروس الملابس الروسية التقليدية.. ومع انتشار صور العرس، بدأ الجميع يتساءل من هي العروس الحسناء.

أوكسانا فويفودينا Oksana Voevodina عمرها 25 عاماً فقط، وهي تصغر زوجها الملك بنحو 24 عاماً، وأفادت وسائل الإعلام الماليزية أنها قد اعتنقت الإسلام قبل نحو ستة أشهر فقط وغيرت اسمها إلى ريحانة، لكنها لن تتمكن أبداً من تصبح ملكة لماليزيا لأن القانون ينص على ألا تحمل أية سيدة هذا اللقب بدون أن تكون ماليزية بالكامل ومن أصول ماليزية أيضاً.

ودرست الحسناء الروسية إدارة الأعمال في جامعة بليخانوف الاقتصادية الروسية قبل أن تشارك في مسابقة ملكة جمال موسكو عام 2015

الجدير بالذكر أيضاً أن ملك ماليزيا السلطان محمد الخامس كان متزوجاً من قبل، لكنه لم يرزق بالأطفال من زواجه السابق.

شاهد أيضاً

أحلام تثير موجة من الضحك بحديثها بالفرنسية مع زوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام تحادث فيه زوجها مبارك الهاجري خلال …