ريم البارودي تثير ضجة بملامحها في أحدث صورها البعض لم يتعرف عليها!

أثارت الفنانة ريم البارودي جدلاً على انستقرام بفضل أحدث صورها المنشورة، والتي دفعت البعض للتأكيد لها أن ملامحها تبدو مختلفة ولم يتعرف عليها!

ريم البارودي نشرت صورة حديثة لها على انستقرام، أطلت فيها بلوك لافت تغزل بجمالها الكثيرين، مشيدين بطريقة وضعها للمكياج التي جاءت ناعمة فبدت وكأنها أجنبية خاصة مع شعرها الأشقر، إلا أن الأمر لم يخل من تلميح البعض لها أن التعرف عليها كان صعباً.

 وحاول البعض معرفة سر تغير ملامح ريم البارودي في أحدث صورها، فأشاروا أن ربما المكياج الناعم الذي كان من الألوان الترابية، جعلها تبدو مختلفة خاصة مع لون شعرها الأشقر الجديد، في حين أكد أخرون أن السبب يعود إلى وضعها لعدسات لاصقة من اللون البني، ليتغير شكلها تماماً عن المعتاد.

واستطاعت ريم البارودي أن تحصد  الآلاف  من علامات الإعجاب من متابعيها، الذين وجدوا أن اللوك رائع وتبدو ناعمة، كما طالبوها بالثبات على هذا طول الشعر مع لونه لأنهما الأكثر مناسبة لها.

الجدير بالذكر أن ريم البارودي سوف تشارك في مسلسل “قيد عائلي” من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة وبطولة ميرفت أمين وعزت العلايلي وبوسي ونضال شافعي وغيرهم من النجوم.
 

شاهد أيضاً

أحلام تثير موجة من الضحك بحديثها بالفرنسية مع زوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام تحادث فيه زوجها مبارك الهاجري خلال …