الصور الأولى لفاروق الفيشاوي بعد خضوعه لعلاج السرطان: شاهدوا كيف أطل!

أثار الظهور الأول للنجم فاروق الفيشاوي بعد خضوعه لعلاج السرطان إعجاب جمهوره، حيث أطل بمنتهى القوة والابتسامة لم تفارق وجهه رغم أنه مازال يحارب مرضه.

ونشرت الفنانة دنيا عبد العزيز صور على حسابها على انستقرام، كشف عن الظهور الأول لفاروق الفيشاوي بعد بدئه تلقي العلاج اللازم لمحاربة سرطان العظام.

ورغم أن فاروق الفيشاوي بدا قد خسر بعض من وزنه، إلا أن الابتسامة كانت تعلو وجهه وظهر قوياً وأنه صامد في وجه مرضه، وحوله أصدقائه من الوسط الفني.

وكان فاروق الفيشاوي أعلن عن اصابته بمرض السرطان، خلال تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي، ليصدم أصدقاءه من الوسط الفني ومحبيه الذين لم يعلموا بهذا الخبر من قبل.

وأكد فاروق الفيشاوي في لقائه في برنامج “معكم” مع المذيعة منى الشاذلي، بأنه سيتلقى علاجاً جديداً لعلاج سرطان العظام، وسيكون أول شخص في مصر يجرب هذا العلاج.

كما أشار فاروق الفيشاوي إلى أنه رفض العلاج على نفقة الدولة، شاكراً الجهود التي سعت لهذا الأمر، ولكنه مقتدر مادياً ويوجد من هم أحق منه بهذا الدعم المادي للعلاج.

وأضاف النجم المصري بأنه محاط بكل محبيه في معركته مع المرض، وأولهم عائلته الصغيرة ابنيه فاروق وعمر الفيشاوي وطليقته الفنانة سمية الألفي.

شاهد أيضاً

أحلام تثير موجة من الضحك بحديثها بالفرنسية مع زوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام تحادث فيه زوجها مبارك الهاجري خلال …