آصلي انفار ومراد بوز متهمان بالتلاعب بالجمهور بتصرفهما المثير للجدل

أصبح الثنائي التركي آصلي انفار ومراد بوز متهمان بالتلاعب بالجمهور والكذب عليهما بتصرفهما المثير للجدل والذي أشعل ردود أفعال متضاربة.

فقد كشفت صحيفة Takvim التركية أن خبر عودة مراد بوز و آصلي انفار بعد الانفصال يعتبر نوعاً من أنواع التلاعب بالجمهور، لأنهما ببساطة لم ينفصلا ابداً ، بل قاما بلعبة من اجل الدعايات والإعلانات، وأن اللعبة قد انتهت بالفعل بإعلانهما العودة معاً.

وكانت بعض الصحف قد كشفت أن حساب مراد بوز على تويتر قد تضاعف عدد متابعيه بسبب أخبار انفصاله وعودته لحبيبته الممثلة آصلي انفار أكثر من مرة، وأن النشر المكثف عن حياتهما العاطفية قد زاد شعبيتهما وجعل شركات الإعلانات تغمرهما بالعروض الدعائية.

ومع انتشار التقارير حول تلاعبهما بالجمهور بلعبة الفراق والعودة، فقد جاءت الكثير من التعليقات من عشاق النجمين بمطالبتهما بالزواج فوراً والتوقف عن الإساءة لجمهورهما بهذا الشكل، خاصة وأن علاقتهما العاطفية تمتد بالفعل لأكثر من عامين.

من جهة ثانية، ربحت آصلي انفار دعوتها ضد شركة انديمول للانتاج، والتي طالبت فيها بالحصول على مستحقاتها المالية نظير بيع مسلسلها “شمس الشتاء” للعرض خارج تركيا، حيث حكمت لها المحكمة بالفعل بتعويض قدره 39 ألف ليرة تركية.

شاهد أيضاً

أحلام تثير موجة من الضحك بحديثها بالفرنسية مع زوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام تحادث فيه زوجها مبارك الهاجري خلال …