لقطات من زواج دانا الطويرش كشفت عن السعر الخيالي لـ “شبكتها” الماسية!

فاجأت الفاشينيستا دانا الطويرش متابعيها بإعلان زواجها، من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، ظهر فيه لحظة ارتدائها لخاتم الزواج.

ونشرت دانا الطويرش لقطات عدة من حفل عقد قرانها، فاستعرضت من خلاله “شبكتها” الماسية الثمينة التي كُشف عن سعرها الخيالي والمكونة من طقم ماسي سعره 141 ألف دينار كويتي، بينما خاتمها بسعر 75 ألف دينار كويتي. 

وعلقت مدونة الموضة على لقطات زواجها من خطيبها الذي لم تكشف عن شكله، مكتفية بإظهار اسمه وهو عبد العزيز لتقول: “تستاهل يوم تغنيت فيك عزيز الروح.. خدني وامتلك كل عمري وسنيني، معاك ابقى إذا تبقي ومعا أروح”.

كما وجهت دانا الطويرش رسالة رومانسية لزوجها قائلة: “حياتنا الجديدة هتبدأ وأنا سعيدة جدًا إني بقيت مراتك وهكمل حياتي معاك”.

واستعرضت دانا الطويرش شبكتها الماسية الباهظة الثمن، وعلقت عليها لتخبر كل متابعيها بزواجها قائلة: “صرت مدام باركولي.. ألف ألف مبروووك”.

كما باركت الإعلامية مي العيدان لدانا الطويرش على زواجها، من خلال نشر صورة لشبكتها الماسية كاشفة عن سعرها الخيالي وهو حوالي 250 ألف دينار كويتي، مشددة على أنها تستحق هذه المجوهرات وأكثر.

وتفاعل محبو دانا الطويرش مع لقطات زواجها وصور شبكتها، داعين الله أن يسعدها في حياتها الزوجية المقبلة، مشيرين إلى أنها تستحق هذه الشبكة الماسية الباهظة الثمن.

وكانت دانا الطويرش أعلنت خطوبتها مؤخراً منذ حوالي 5 شهور، دون أن تكشف أي تفاصيل تخص العريس أو موعد زواجهما.
 

شاهد أيضاً

أحلام تثير موجة من الضحك بحديثها بالفرنسية مع زوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام تحادث فيه زوجها مبارك الهاجري خلال …