لقطات لم تعرض من مهرجان القاهرة أبرزها رقص عمرو دياب ودينا الشربيني!

رغم أن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40 تم بثه مباشرة على الهواء، إلا أن هناك لقطات وأجواء لم تعرض على الشاشة وتحديداً الخاصة بالحفل الذي يقام للنجوم بعد الافتتاح والمعروف بـ “After Party”.

ونشر بعض النجوم صوراً لأجواء الحفل الذي أقيم بعد افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، على حساباتهم على مواقع التواصل لتكشف الصور عن لقطات جديدة لم تعرض على الشاشة، منها على سبيل المثال إطلالات النجمات الثانية التي حضرن بها الحفل.

فمن الفنانات اللاتي حرصت على نشر صور لإطلالتها خلال حضورها الحفل التالي للافتتاح، كانت الفنانة درة التي خطفت الأنظار بفستانها القصير الأسود المطرز بالكامل، أيضاً تألقت الفنانة شيرين رضا بفستان يجمع بين اللوني الفضي والأسود معاً.

بينما اختارت الفنانة أروى جودة فستاناً ناعماً خالِ من التطريز، مع ترك شعرها الكاريه منسدل على عكس إطلالتها في حفل الافتتاح التي جاءت بشعر طويل بفضل خصلات الشعر.

أما المفاجأة التي أخذ بعض رواد مواقع التواصل يتداولونها هي مقطع فيديو للفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، أشيع أنه من الحفل الذي أقيم للنجوم على هامش حفل افتتاح.

وأطل عمرو دياب في الفيديو وهو يرقص مع أصدقائه النجوم وظهرت دينا الشربيني معهم، وهم يتمايلون على أغنية “طلع الحلو وبس” للفنان أمير عيد ومحمود العسيلي.

شاهدوا الصور إطلالات النجمات في After Party وفيديو رقص عمرو دياب ودينا الشربيني:

شاهد أيضاً

أحلام تثير موجة من الضحك بحديثها بالفرنسية مع زوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام تحادث فيه زوجها مبارك الهاجري خلال …