اتهام أحمد فهمي بتقليد الأمير هاري بسبب تصرفه.. ولهذا تشاجر مع معجب!

أصبح النجم أحمد فهمي هدفاً لسخرية رواد السوشيال ميديا بعد تصرفه على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث اتهمه الكثيرون بتعمد تقليد الأمير هاري دوق ساسيكس.

فقد سجلت عدسات الكاميرات نظرات أحمد فهمي العاشقة لخطيبته هنا الزاهد والتي لم تكن منتبهة، في لقطة أعادت إلى الأذهان نظرات الأمير هاري لزوجته ميغان ماركل، حيث بدأت المقارنات بقوة بين تصرف النجم المصري والأمير البريطاني، لدرجة أن البعض اتهمه بتعمد التقليد ولفت الانتباه.

من جهة ثانية، خاض أحمد فهمي مشاجرة جديدة مع متابعي عروسه هنا الزاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشرت الأخيرة صورة إطلالتها في المهرجان، مما دفع البعض للسخرية من تصميم الفستان الذي يحمل توقيع المصمم المصري مهند كوجاك، حيث تدخل هو وقام بالرد على تعليقاته بكلماته اللاذعة الحادة.

ورغم أن النجمة المصرية الشابة تحثه دائماً على تجاهل المتنمرين وأصحاب التعليقات السلبية، إلا أن الفنان الكوميدي الشاب يقوم دائماً بالرد بتعليقات صادمة وكارثية تسبب لها الإحراج بشكل مستمر، حيث كتب هذه المرة في تعليقه: “انت متعرفش تمشي جنبه.. مش تشتريه”، وذلك رداً على معجب وصف الفستان بأنه “معفن”.

في الألبوم أعلاه، جمعنا لكم مجموعة من اللقطات التي ترصد كيف أصبح أحمد فهمي هو أكثر النجوم إثارة للجدل عقب فعاليات حفل افتتاح الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي!

شاهد أيضاً

أحلام تثير موجة من الضحك بحديثها بالفرنسية مع زوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام تحادث فيه زوجها مبارك الهاجري خلال …