بعد أنفها…اتهام هنا الزاهد بإجراء عملية تجميل جديدة بسبب أحدث صورها

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة لها على حسابها على انستقرام، تعلن من خلالها عن عملها الجديد “لا لا لاند” والمنتظر عرضه في رمضان المقبل.

وظهرت هنا الزاهد في الصورة التي نشرتها والملتقطة بطريقة السيلفي، لتبدو ملامحها واضحة للغاية مما دفع البعض للتأكيد على إنها قامت بعملية في وجنتيها، حيث إنهما بديا بارزتين على نحو ملحوظ، وكأنهما تم حقنهما “بالفيلر”.

شاهدي أيضاً: صور تسببت في شك الجمهور بخضوع هنا الزاهد لعملية تجميل في أنفها!

بينما شكك بعض متابعي هنا الزاهد في هذه الاتهامات الموجهة لها بأنها خضعت لعملية تجميل، مؤكدين على أن الكاميرا قريبة من وجهها مما جعل وجنتيها يبديان منتفختين.

وكانت هنا الزاهد قد أثارت الجدل الفترة الماضية، بعدما لاحظ متابعوها أن شكل أنفها مختلفاً، مما دفعهم للتأكيد على إنها خضعت لتعديل عظمة أنفها، وإنه عندما كشفت بعض التقارير الصحفية إنها أجرت عملية تجميل في أنفها في لبنان كان الأمر صحيحاً.

هنا الزاهد نفت أن تكون قد خضعت لعملية تجميل في أنفها، مؤكدة على إنها أزالت عظمة الأنف الزائدة لهذا بدت مختلفة، كما إنها أزالت اللحمية أيضاً.

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة هنا الزاهد هذا العام في السباق الرمضاني، بمسلسل “لا لا لاند” لتشارك في بطولته مع الفنانة دنيا سمير غانم والفنان سمير غانم وشيماء سيف ومحمد سلام وغيرهم من النجوم.

وصور مسلسل “لا لا لاند” في تايلاند، حيث تدور قصته حول طائرة ستضطر للهبوط الاضطراري على إحدى الجزر ومن ثم تبدأ المواقف الكوميدية في الاشتعال.

هنا الزاهد في احدث صورها

شاهد أيضاً

أحلام تثير موجة من الضحك بحديثها بالفرنسية مع زوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام تحادث فيه زوجها مبارك الهاجري خلال …